مرحباً بكم

نبذة عن المدارس

الرئسية / نبذة عنا / قالوا عن مدارسنا
قالوا عن مدارسنا

أثناء حضوري اجتماع اللجنة العمومية للآباء يوم 28/6/1437 وجدت جميع المدرسين متواجدين وصلينا صلاة المغرب جماعة وكان تنظيم المعملين رائعا في استقبال الضيوف والإجابة عن استفسارات أولياءالأمور عن أبنائهم الطلاب.

أتقدم حقيقة بالشكر لكل العاملين بمدارس دار العلوم هذا الصرح التعليمي علي كل ما بذلوه ويعجز لساني عن التعبير عن كل ما شهدناه من تنظيم وحفاوة وأسأل الله سبحانه وتعالي أن يوفقهم و يحفظ بلادنا وأهلينا والقائمين عليها وأن يحفظ قادتنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين وينصرهم.

اللواء يحي محمد سنة

اللواء يحي محمد سنة

مدير عام التخطيط بوزارة الشئون البلدية والقروية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي رسول الله محمد بن عبد الله المعلم الأول للبشرية الذي أخرجهم من الظلمات إلي النور. جميلة هي مهنة التربية والتعليم وجميل هو التعليم المبني علي أسس تربوية ثابتة وما هو كائن في هذه المدارس، مدارس دار العلوم سواء منها:  الثانوي أو المتوسط أو الابتدائي أو العالمي وذلك لكون القائمين عليها ممن امتهنوا المهنة واحترموها وأصبحت شغلهم الشاغل وهمهم الذي لا ينقطع دوما – يبحثون عن الإبداع والابتكار وما يؤدي إلي الرقي والتطوير والذي ينعكس علي الأبناء الذين هم الأمل المنشود والرمز الذي ينظر إليه الوطن  حيث إنها منذ نشأت وهي ترتقي في سلم العلو والنهوض والسمو إلي الأعلى . فهنيئا لنا  كأولياء أمور بهذا الصرح العظيم، بارك الله فيهم ونفع بهم.

الدكتور عبد العزيز عثمان الفال

الدكتور عبد العزيز عثمان الفال

عضو هيئة حقوق الإنسان

بهذه المناسبة الغالية علي قلبي وقلب جميع أولياء الأمور أتقدم بجزيل الشكر لإدارة مدارس دار العلوم وقائد المرحلة الثانوية والأساتذة الأفاضل علي ما قدموه إلي ابني عبد المجيد العساف خلال مراحل التعليم وحتى وصوله الي هذه المرحلة من التفوق ولله الحمد والمنة

منصور عبد الله العساف

منصور عبد الله العساف

مهندس

الحمد لله والصلاة علي رسول الله. وبعد سُعدت أيما سعادة في هذا اليوم المبارك وأنا أكرم أبنائي الطلاب لتفوقهم في التحصيل العلمي. شكري وتقديري لأولياء أمور الطلبة لعنايتهم بأبنائهم وشكرا للمدارس : قيادةً ومعلمين علي جهودهم في تعليم أبنائنا الطلاب وتربيتهم ليكونوا لبنات صالحه في هذا الوطن الغالي والذي كل منا يفخر بأنه يخدم وطنه وقادته.

الأستاذ عماد محمد الهذيل

الأستاذ عماد محمد الهذيل

مدير مكتب التعليم بالروضة